شجرة واحدة
حياة واحدة
عالم واحد
أنت وأنا

( دانييل بروكس).


Danielle Brooks

 

الازدهار هو.
جذع شجرة لها ألاف الفروع ، ويترك اغصان التي ترتبط ببعضها البعض من خلال هطول الامطار والرياح والعصائر. مع جذوره ، انه على اتصال مع الأرض ، مع التاج ، وهو يرتبط مع الطاقة الكونية. الجذع هو الصدد هما معا في وحدة.

منذ العصور القديمة توجد شجرةالحياة ، والحكمة والقوة والحياة نفسها. شجرة ترمز الى العلاقة بين السماء والأرض ، وهو جسر الكونية. الدورة السنوية للشجرة مماثلة لحياة رجل فى المهد وفي الربيع (الولادة والشباب) ، والخصب والنمو في فصل الصيف (النضج) ، والفواكه في الخريف (الحصاد) والباقي في فصل الشتاء (وهذا من أصل الحكمة) ويترك في كل دورة سنوية ، والظهور ، الأبدية والتجديد المستمر وتطور الحياة وأنها تذكرنا الى مكان وفاء الذين يعيشون في هذه العملية.
تغذية محبة الأرض الأم هي التي تجمع في جذورها وتجد طريقها إلى الفروع والأوراق.
انه عمل مستمر في دائرة الحياة بين السماء والأرض ، متحدين في الحب من خلال رائحة الزهور ، والفاكهة ، والنظام الغذائي للحياة هو وجود الأكسجين والذي لحصل عليه يغادر الحياة.

 

تدريس مؤسسة شجرة ، وشجرة المعرفة
الكلمات الرئيسية : الشبكة الدولية ، والتعليم ، والوحدة ، والفرح ، والقوة ، والالتزام والالهام.

تدريس شجرة مؤسسة تتكون من شبكة دولية من ألهم الشعب ، والمعلمين ، والمدربين والمتحمسين المتكلمين. فلسفة هذه المبادرة العالمية على أساس الوعي ، وتبادل المعارف ورعاية كل منهما الآخر. المؤسسة هي منبر دولي ، ولها فروع في عدة بلدان في العالم. وقالت إنها تعمل مع الجمعيات والمنظمات المحلية.

الاجتماعات التي تجري تحت الاشجار حيث التاريخ لقرون ذاهبة. الشجرة خير استعارة للحياة. فهى توفر الحماية من الشمس ، وتؤدي إلى مكان آمن ، وإعطاء الأكسجين للتنفس وطعام نأكله. انها علاقة تكافلية. تعلم في طبيعتها وتعطي المساحة والوئام والطاقة أن يؤتوا بثمارهم. فالشجرة نفسها هى وجود الحب والإعجاب والاحترام والفرح في العودة. 

 

The Teaching Tree Foundation wants to Acknowledge Ahmed Abdou for his  

translation of the website in Arabic.

 

Nederlands
English
Spanje
Peru
Canada
Suriname
Français
Österreich
Swiss
Italy
Egypte
  Current language: